Not known Factual Statements About موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



طابقان لوقوف السيارات (الطابق السفلي تحت الأرض والطابق السفلي العلوي)

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة من شرق قناة السويس بدأت تلك القصة في النبوغ والظهور …

تتنوع الوحدات السكنية بالشروق لتناسب كافة المستويات، وما يسهِّل شراء الشقق بها نظم التقسيط المريحة من ٤ إلى ٨ سنوات. أهم المناطق للإسكان الاقتصادي والمتوسط بمساحات لا تزيد عن ١٥٠ مترًا مربعًا في المجاورة الأولى، والثانية، والثالثة، والخامسة، والثامنة؛ حيث متوسط سعر المتر في هذه المناطق ٥,٥٠٠ جنيه.

كل متطلباتك واحتياجاتك اليومية لكي لا تحتاج للخروج من الكمبوند.

مفردات مرتب للعاملين بالقطاع العام أو الخاص أو شهادة صافي الدخل لأصحاب الأعمال الحرة والتي يصدرها مكتب محاسب قانوني معتمد.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

فرع القطامية بالتجمع الثالث أمام قسم القطامية للراغبين كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة في حجز وحدات القاهرة الجديدة وبدر.

شقه للبيع بالفسطاط الجديده بأقل مقدم و أطول فتره سداد بدون فوائد

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية تطل على حدائق خلابة، شقق العاصمة الادارية الجديدة فبادر بحجز شقة للبيع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، الذي نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة يُعد من أضخم المشاريع السكنية بالتجمع شقق في العاصمة الادارية الجديدة لكونه مدينة مستقلة داخل مدينة. 

فيه لكن لسه مش في الاعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة الحالي هو شقق بس ، ان شاء الله هيتم هيتم طرحها في شهر سبتمبر – اكتوبر

حاليا لسه مفيش اعلان جديد لكن ان شاء الله في شهر ابريل اللي جي هينزل الاعلان و التعامل بيبقي مع بنك التعمير والاسكان

الرئيسية عن ملاذ العقارات المتاحة شقق للبيع بالقاهرة الجديدة شقق للبيع بالتجمع الخامس شقق للبيع ببيت الوطن عروض المدونة المقالات الأخبار اعمال التشطيب سابقة الأعمال آراء العملاء التحق بفريقنا إتصل بنا

إستبعاد العامري فاروق يهدد ببطلان إنتخابات الإندية التي إنتهت بالتزكية (مستندات)

وأوضح أن الأراضى المخصصة للمدارس بمساحات مختلفة، تناسب مستويات المدارس المختلفة، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تنسيق كامل مع وزارة التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية، لتيسير اعتماد هذه المدارس، والحصول على الموافقات اللازمة للتشغيل.

Report this wiki page