The Single Best Strategy To Use For كمبوندات التجمع الخامس 2016

Wiki Article

يقع حي النرجس السكني بالقرب من منطقة الأحياء في التجمع الخامس، ويمكن الوصول إليه عن طريق محور المشير طنطاوي، أو طريق «القاهرة-السويس»، أو الطريق الدائري الإقليمي.

اختارت شركة سيتي إيدج أن يكن موقع كمبوند باروك أحد أكثر المواقع تميزًا بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

عن المشروع: كمبوند فيفث سكوير من أبرز المشاريع المهمة في التجمع الخامس فيقدم لك وحدات سكنية رائعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية وكافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم. 

موقع اب تاون كايرو القاهرة الجديدة:  يقع في موقع راقي بالقاهرة الجديدة ، بالقرب من المعادي، مدينة نصر، مصر الجديدة، مطار القاهرة الدولي، المهندسين.

إن التطورات التكنولوجية الحديثة هي السبب الرئيسي في ظهور معدات ونظم جديدة تساعد في تسهيل وإنهاء المشاريع. مثل النهضة العمرانية الضخمة التي حدثت مؤخرا في تحديث أنظمة المنشآت والمباني مع ظهور طرق جديدة في تنفيذ تلك المشروعات الضخمة، وتعتبر الشدات المعدنية لها نصيب من النهضة العمرانية.

عن المشروع: كمبوند ايفورا أحد أفخم وأرقي الوحدات السكنية بالتجمع الخامس حيث الإطلالة الرائعة، الخدمات والمرافق المتميزة، الأنشطة الترفيهية المتنوعة. 

تستخدم مسامير القلاووظ في ربط وتثبيت القطع سواء أكانت قطع خشبية أو معدنية وبالتالى تعد أداة الربط والتثبيت. ومن انواع المسامير القلاووظ يوجد قلاووظ الخشب و قلاووظ الألة.

عن المشروع: كمبوند روك فيرا من أفضل الوحدات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس ويقدم العديد من الخدمات والمرافق للمقيمين للشعور برفاهية الإقامة.

تم اختيار موقع فينشي العاصمة الادارية بعناية حيث كمبوندات التجمع الخامس 2015 يطل على المناطق الاستراتيجية منها:

فريق جاهز للرد على كافة استفساراتك واتس اب اتصل الان ارسل رسالة للحجز او الاستفسار

يعد كمبوند ماونتن فيو اى سيتي أحد المشروعات بمنطقة التجمع الخامس، ويُصنف كواحد من افضل كمبوندات التجمع الخامس.

الموقع : يعد موقع الكمبوند واحدًا من أكثر المواقع المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة وقوعه على المحور المركزي مباشرة وهو أهم شارع بالمنطقة إلى جانب اقتراب كمبوندات التجمع الخامس 2015 المشروع من العديد من النقاط الحيوية حوله.

المطور العقاري: شركة رؤية جروب والتي تمتلك العديد من المشاريع المميزة منها: شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس كمبوند الهضبة، تلال العين السخنة، منطقة ستون بارك، تلال الساحل الشمالي.

الإشتراك يوفن اسعار كمبوندات التجمع الخامس هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع اسماء كمبوندات التجمع الخامس الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

Report this wiki page